فاعلية إستراتيجية خرائط التفکير لتنمية التفکير الناقد والکفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس مادة " علم الاجتماع "
أبو الحسن, . (2017). فاعلية إستراتيجية خرائط التفکير لتنمية التفکير الناقد والکفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس مادة " علم الاجتماع ". EKB Journal Management System, 14(العدد 93 سبتمبر 2017), 212-244. doi: 10.21608/pjas.2017.97868
احمد إبراهيم احمد أبو الحسن. "فاعلية إستراتيجية خرائط التفکير لتنمية التفکير الناقد والکفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس مادة " علم الاجتماع "". EKB Journal Management System, 14, العدد 93 سبتمبر 2017, 2017, 212-244. doi: 10.21608/pjas.2017.97868
أبو الحسن, . (2017). 'فاعلية إستراتيجية خرائط التفکير لتنمية التفکير الناقد والکفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس مادة " علم الاجتماع "', EKB Journal Management System, 14(العدد 93 سبتمبر 2017), pp. 212-244. doi: 10.21608/pjas.2017.97868
أبو الحسن, . فاعلية إستراتيجية خرائط التفکير لتنمية التفکير الناقد والکفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال تدريس مادة " علم الاجتماع ". EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 93 سبتمبر 2017): 212-244. doi: 10.21608/pjas.2017.97868