فاعلية المدخل التکاملي (اللمسي- السمعي- النغمي) باستخدام أدوات برايل في تنمية التحصيل ومهارات التواصل الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين بصرياً
العشري, . (2020). فاعلية المدخل التکاملي (اللمسي- السمعي- النغمي) باستخدام أدوات برايل في تنمية التحصيل ومهارات التواصل الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين بصرياً. EKB Journal Management System, 47(47 مج1), 106-162. doi: 10.21608/jfes.2020.98028
محمد فخري أحمد العشري. "فاعلية المدخل التکاملي (اللمسي- السمعي- النغمي) باستخدام أدوات برايل في تنمية التحصيل ومهارات التواصل الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين بصرياً". EKB Journal Management System, 47, 47 مج1, 2020, 106-162. doi: 10.21608/jfes.2020.98028
العشري, . (2020). 'فاعلية المدخل التکاملي (اللمسي- السمعي- النغمي) باستخدام أدوات برايل في تنمية التحصيل ومهارات التواصل الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين بصرياً', EKB Journal Management System, 47(47 مج1), pp. 106-162. doi: 10.21608/jfes.2020.98028
العشري, . فاعلية المدخل التکاملي (اللمسي- السمعي- النغمي) باستخدام أدوات برايل في تنمية التحصيل ومهارات التواصل الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعاقين بصرياً. EKB Journal Management System, 2020; 47(47 مج1): 106-162. doi: 10.21608/jfes.2020.98028