تقويم الأداء التدريسى لأعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الزقازيق | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 9, Volume 89, مایو جزء 2, May 2020, Page 176-197 PDF (8.26 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2020.30311.1176 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ا.م.د/ غادة محمد يوسف | ||||
جامعة الزقازيق کلية التربية الرياضية بنات | ||||
Abstract | ||||
أستهدف البحث التعرف على مستوى الأداء التدريسى (عمليات الأداء التدريسى - عملية التواصل والسمات الشخصية - عملية التقويم) لأعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات – جامعة الزقازيق ، وأستخدمت الباحثة المنهج الوصفى بإتباع الأسلوب المسحى, وأشتملت عينة البحث على عدد (70) طالبة بالفرقتين الثالثة والرابعة (تخصص تعبير حرکى) بکلية التربية الرياضية بنات – جامعة الزقازيق ، ومن أهم النتائج: أولاً : المحور الأول عمليات الأداء التدريسى : 1- وجود عدد (5) مهارات من عمليات الأداء التدريسى لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات 2- وجود عدد (3) مهارات من عمليات الأداء التدريسى لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) 3- وجود عدد (1) مهارات من عمليات الأداء التدريسى لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات 1- وجود مهارة واحدة من عملية التواصل والسمات الشخصية لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات 2- وجود عدد (5) مهارات من عملية التواصل والسمات الشخصية لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات 3- وجود عدد (2) مهارة من عملية التواصل والسمات الشخصية لدى أعضاء هيئة التدريس 4- وجود عدد مهارة واحدة من عملية التواصل والسمات الشخصية لدى أعضاء هيئة التدريس 1- وجود عدد (6) مهارات من عملية التقويم لدى أعضاء هيئة التدريس 2- وجود عدد (3) مهارات من عملية التقويم لدى أعضاء هيئة التدريس | ||||
Keywords | ||||
تقويم; الأداء; التدريسى; تعبير; حرکى | ||||
Statistics Article View: 196 PDF Download: 259 |
||||