ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﻭﻓﻖ ﺍﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺍﻟﺮﺑﺎﻋﻲ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ
ﻭﺍﻋﺮ،, . (2014). ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﻭﻓﻖ ﺍﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺍﻟﺮﺑﺎﻋﻲ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ. EKB Journal Management System, 24(84), 359-391. doi: 10.21608/ejcj.2014.98340
ﻧﺠﻮﻯ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﷲ ﻭﺍﻋﺮ،. "ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﻭﻓﻖ ﺍﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺍﻟﺮﺑﺎﻋﻲ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ". EKB Journal Management System, 24, 84, 2014, 359-391. doi: 10.21608/ejcj.2014.98340
ﻭﺍﻋﺮ،, . (2014). 'ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﻭﻓﻖ ﺍﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺍﻟﺮﺑﺎﻋﻲ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ', EKB Journal Management System, 24(84), pp. 359-391. doi: 10.21608/ejcj.2014.98340
ﻭﺍﻋﺮ،, . ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﻭﻓﻖ ﺍﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺍﻟﺮﺑﺎﻋﻲ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ. EKB Journal Management System, 2014; 24(84): 359-391. doi: 10.21608/ejcj.2014.98340