اثر توظيف إستراتيجية SWOM فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التنبؤى وعلاقته بالتخيل الايجابى لطالبات المرحلة الثانوية فى ضوء فرضيات الدراسات المستقبلية
عمر, ., شکرى, . (2017). اثر توظيف إستراتيجية SWOM فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التنبؤى وعلاقته بالتخيل الايجابى لطالبات المرحلة الثانوية فى ضوء فرضيات الدراسات المستقبلية. EKB Journal Management System, 3(العدد الأول: تخصص الإقتصاد المنزلی ، تخصص التربیة الفنیة، تخصص مناهج وطرق تدریس), 435-480. doi: 10.21608/maat.2017.98463
زيزي حسن عمر; تريزا اميل شکرى. "اثر توظيف إستراتيجية SWOM فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التنبؤى وعلاقته بالتخيل الايجابى لطالبات المرحلة الثانوية فى ضوء فرضيات الدراسات المستقبلية". EKB Journal Management System, 3, العدد الأول: تخصص الإقتصاد المنزلی ، تخصص التربیة الفنیة، تخصص مناهج وطرق تدریس, 2017, 435-480. doi: 10.21608/maat.2017.98463
عمر, ., شکرى, . (2017). 'اثر توظيف إستراتيجية SWOM فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التنبؤى وعلاقته بالتخيل الايجابى لطالبات المرحلة الثانوية فى ضوء فرضيات الدراسات المستقبلية', EKB Journal Management System, 3(العدد الأول: تخصص الإقتصاد المنزلی ، تخصص التربیة الفنیة، تخصص مناهج وطرق تدریس), pp. 435-480. doi: 10.21608/maat.2017.98463
عمر, ., شکرى, . اثر توظيف إستراتيجية SWOM فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التنبؤى وعلاقته بالتخيل الايجابى لطالبات المرحلة الثانوية فى ضوء فرضيات الدراسات المستقبلية. EKB Journal Management System, 2017; 3(العدد الأول: تخصص الإقتصاد المنزلی ، تخصص التربیة الفنیة، تخصص مناهج وطرق تدریس): 435-480. doi: 10.21608/maat.2017.98463