ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺴﺖ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﺑﺎﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ
ﻳﻮﺳﻒ،, . (2013). ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺴﺖ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﺑﺎﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ. EKB Journal Management System, 23(80), 367-451. doi: 10.21608/ejcj.2013.98511
ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻳﻮﺳﻒ،. "ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺴﺖ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﺑﺎﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ". EKB Journal Management System, 23, 80, 2013, 367-451. doi: 10.21608/ejcj.2013.98511
ﻳﻮﺳﻒ،, . (2013). 'ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺴﺖ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﺑﺎﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ', EKB Journal Management System, 23(80), pp. 367-451. doi: 10.21608/ejcj.2013.98511
ﻳﻮﺳﻒ،, . ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺴﺖ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﺑﺎﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ. EKB Journal Management System, 2013; 23(80): 367-451. doi: 10.21608/ejcj.2013.98511