ﺍﻹٍﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺣﻠﻮﺍﻥ
(2013). ﺍﻹٍﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺣﻠﻮﺍﻥ. EKB Journal Management System, 23(79), 39-100. doi: 10.21608/ejcj.2013.98516
. "ﺍﻹٍﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺣﻠﻮﺍﻥ". EKB Journal Management System, 23, 79, 2013, 39-100. doi: 10.21608/ejcj.2013.98516
(2013). 'ﺍﻹٍﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺣﻠﻮﺍﻥ', EKB Journal Management System, 23(79), pp. 39-100. doi: 10.21608/ejcj.2013.98516
ﺍﻹٍﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺣﻠﻮﺍﻥ. EKB Journal Management System, 2013; 23(79): 39-100. doi: 10.21608/ejcj.2013.98516