أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم المستخدمة داخل الفصل المقلوب على التحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
رضوان إبراهيم أبوحشيش, . (2018). أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم المستخدمة داخل الفصل المقلوب على التحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 8(العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم), 11-67. doi: 10.21608/maat.2018.98539
محمد رضوان إبراهيم أبوحشيش. "أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم المستخدمة داخل الفصل المقلوب على التحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 8, العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم, 2018, 11-67. doi: 10.21608/maat.2018.98539
رضوان إبراهيم أبوحشيش, . (2018). 'أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم المستخدمة داخل الفصل المقلوب على التحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 8(العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم), pp. 11-67. doi: 10.21608/maat.2018.98539
رضوان إبراهيم أبوحشيش, . أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم المستخدمة داخل الفصل المقلوب على التحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 8(العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم): 11-67. doi: 10.21608/maat.2018.98539