أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلي والدافعية نحو التعلم لدى طلا ب تکنولوجيا التعليم
المرادنى, ., مختار, . (2018). أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلي والدافعية نحو التعلم لدى طلا ب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم), 233-313. doi: 10.21608/maat.2018.98540
محمد مختار المرادنى; نجلاء قدرى مختار. "أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلي والدافعية نحو التعلم لدى طلا ب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 9, العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم, 2018, 233-313. doi: 10.21608/maat.2018.98540
المرادنى, ., مختار, . (2018). 'أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلي والدافعية نحو التعلم لدى طلا ب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم), pp. 233-313. doi: 10.21608/maat.2018.98540
المرادنى, ., مختار, . أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلي والدافعية نحو التعلم لدى طلا ب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم): 233-313. doi: 10.21608/maat.2018.98540