فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة علي التعلم التشارکي في تنمية الاتجاه نحو مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
سالم, . (2019). فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة علي التعلم التشارکي في تنمية الاتجاه نحو مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(العدد 207 ینایر الجزء الثانى), 213-264. doi: 10.21608/mrk.2019.98608
علي السيد علي سالم. "فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة علي التعلم التشارکي في تنمية الاتجاه نحو مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, العدد 207 ینایر الجزء الثانى, 2019, 213-264. doi: 10.21608/mrk.2019.98608
سالم, . (2019). 'فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة علي التعلم التشارکي في تنمية الاتجاه نحو مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(العدد 207 ینایر الجزء الثانى), pp. 213-264. doi: 10.21608/mrk.2019.98608
سالم, . فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة علي التعلم التشارکي في تنمية الاتجاه نحو مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 207 ینایر الجزء الثانى): 213-264. doi: 10.21608/mrk.2019.98608