أثر الإعلان السياحي الإلکتروني على قرار شراء أفراد الأسرة للخدمات السياحية
الجدعاني, ., الغامدي, . (2019). أثر الإعلان السياحي الإلکتروني على قرار شراء أفراد الأسرة للخدمات السياحية. EKB Journal Management System, 19(العدد 208 فبرایر الجزء الأول), 15-59. doi: 10.21608/mrk.2019.98664
تغريد عابد الجدعاني; علي بن محمد بن أحمد آل مصوّي الغامدي. "أثر الإعلان السياحي الإلکتروني على قرار شراء أفراد الأسرة للخدمات السياحية". EKB Journal Management System, 19, العدد 208 فبرایر الجزء الأول, 2019, 15-59. doi: 10.21608/mrk.2019.98664
الجدعاني, ., الغامدي, . (2019). 'أثر الإعلان السياحي الإلکتروني على قرار شراء أفراد الأسرة للخدمات السياحية', EKB Journal Management System, 19(العدد 208 فبرایر الجزء الأول), pp. 15-59. doi: 10.21608/mrk.2019.98664
الجدعاني, ., الغامدي, . أثر الإعلان السياحي الإلکتروني على قرار شراء أفراد الأسرة للخدمات السياحية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 208 فبرایر الجزء الأول): 15-59. doi: 10.21608/mrk.2019.98664