إستراتيجية تعليم قائمة على التفکير البصري لتنمية مهارات إنتاج مشغولات فنية بأسلوب الخيامية لدى طلاب التربية الفنية
عبيد, . (2019). إستراتيجية تعليم قائمة على التفکير البصري لتنمية مهارات إنتاج مشغولات فنية بأسلوب الخيامية لدى طلاب التربية الفنية. EKB Journal Management System, 20(1), 29-60. doi: 10.21608/seaf.2019.98711
إيمان محمود کمال عبيد. "إستراتيجية تعليم قائمة على التفکير البصري لتنمية مهارات إنتاج مشغولات فنية بأسلوب الخيامية لدى طلاب التربية الفنية". EKB Journal Management System, 20, 1, 2019, 29-60. doi: 10.21608/seaf.2019.98711
عبيد, . (2019). 'إستراتيجية تعليم قائمة على التفکير البصري لتنمية مهارات إنتاج مشغولات فنية بأسلوب الخيامية لدى طلاب التربية الفنية', EKB Journal Management System, 20(1), pp. 29-60. doi: 10.21608/seaf.2019.98711
عبيد, . إستراتيجية تعليم قائمة على التفکير البصري لتنمية مهارات إنتاج مشغولات فنية بأسلوب الخيامية لدى طلاب التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2019; 20(1): 29-60. doi: 10.21608/seaf.2019.98711