الاتجاه نحو استخدام التقويم الحقيقي وعلاقته بالفاعلية الذاتية التدريسية والرضا الوظيفي لدى معلمي مدارس التربية الفکرية
(2017). الاتجاه نحو استخدام التقويم الحقيقي وعلاقته بالفاعلية الذاتية التدريسية والرضا الوظيفي لدى معلمي مدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 36(174ج3), 495-557. doi: 10.21608/jsrep.2017.98736
. "الاتجاه نحو استخدام التقويم الحقيقي وعلاقته بالفاعلية الذاتية التدريسية والرضا الوظيفي لدى معلمي مدارس التربية الفکرية". EKB Journal Management System, 36, 174ج3, 2017, 495-557. doi: 10.21608/jsrep.2017.98736
(2017). 'الاتجاه نحو استخدام التقويم الحقيقي وعلاقته بالفاعلية الذاتية التدريسية والرضا الوظيفي لدى معلمي مدارس التربية الفکرية', EKB Journal Management System, 36(174ج3), pp. 495-557. doi: 10.21608/jsrep.2017.98736
الاتجاه نحو استخدام التقويم الحقيقي وعلاقته بالفاعلية الذاتية التدريسية والرضا الوظيفي لدى معلمي مدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 2017; 36(174ج3): 495-557. doi: 10.21608/jsrep.2017.98736