العوامل المؤثرة على رضاء العملاء تجاه تطبيقات الهاتف المحمول لطلب الطعام
محمد حسين, ., محمد منصور, . (2020). العوامل المؤثرة على رضاء العملاء تجاه تطبيقات الهاتف المحمول لطلب الطعام. EKB Journal Management System, 17(1), 17-35. doi: 10.21608/thalexu.2020.27727.1008
فاتن محمد حسين; نفين محمد منصور. "العوامل المؤثرة على رضاء العملاء تجاه تطبيقات الهاتف المحمول لطلب الطعام". EKB Journal Management System, 17, 1, 2020, 17-35. doi: 10.21608/thalexu.2020.27727.1008
محمد حسين, ., محمد منصور, . (2020). 'العوامل المؤثرة على رضاء العملاء تجاه تطبيقات الهاتف المحمول لطلب الطعام', EKB Journal Management System, 17(1), pp. 17-35. doi: 10.21608/thalexu.2020.27727.1008
محمد حسين, ., محمد منصور, . العوامل المؤثرة على رضاء العملاء تجاه تطبيقات الهاتف المحمول لطلب الطعام. EKB Journal Management System, 2020; 17(1): 17-35. doi: 10.21608/thalexu.2020.27727.1008