ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻷﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﻭﺗﻔﻀﻴﻼﺕ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ
ﺣﻤﻴﺪﺓ،, . (2011). ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻷﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﻭﺗﻔﻀﻴﻼﺕ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ. EKB Journal Management System, 21(73), 354-452. doi: 10.21608/ejcj.2011.98885
ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺳﻴﺪ ﺣﻤﻴﺪﺓ،. "ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻷﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﻭﺗﻔﻀﻴﻼﺕ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ". EKB Journal Management System, 21, 73, 2011, 354-452. doi: 10.21608/ejcj.2011.98885
ﺣﻤﻴﺪﺓ،, . (2011). 'ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻷﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﻭﺗﻔﻀﻴﻼﺕ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ', EKB Journal Management System, 21(73), pp. 354-452. doi: 10.21608/ejcj.2011.98885
ﺣﻤﻴﺪﺓ،, . ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻷﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﻭﺗﻔﻀﻴﻼﺕ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ. EKB Journal Management System, 2011; 21(73): 354-452. doi: 10.21608/ejcj.2011.98885