مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية - دراسة تحليلية -
بن يوسف شاهين, . (2020). مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية - دراسة تحليلية -. EKB Journal Management System, 36(1), 417-456. doi: 10.21608/mfes.2020.98947
عبدالرحمن بن يوسف شاهين. "مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية - دراسة تحليلية -". EKB Journal Management System, 36, 1, 2020, 417-456. doi: 10.21608/mfes.2020.98947
بن يوسف شاهين, . (2020). 'مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية - دراسة تحليلية -', EKB Journal Management System, 36(1), pp. 417-456. doi: 10.21608/mfes.2020.98947
بن يوسف شاهين, . مدى توفر مستويات العمق المعرفي في کتب الأحياء للمرحلة الثانوية - نظام المقررات - في المملکة العربية السعودية - دراسة تحليلية -. EKB Journal Management System, 2020; 36(1): 417-456. doi: 10.21608/mfes.2020.98947