استخدام استراتيجية الابعاد السداسية لتنمية الذکاء المتدفق والتنظيم الذاتي لدي طلاب کلية التربية شعبة معلم علم النفس
حسن عمران, . (2020). استخدام استراتيجية الابعاد السداسية لتنمية الذکاء المتدفق والتنظيم الذاتي لدي طلاب کلية التربية شعبة معلم علم النفس. EKB Journal Management System, 36(1), 351-385. doi: 10.21608/mfes.2020.98950
محمد حسن عمران. "استخدام استراتيجية الابعاد السداسية لتنمية الذکاء المتدفق والتنظيم الذاتي لدي طلاب کلية التربية شعبة معلم علم النفس". EKB Journal Management System, 36, 1, 2020, 351-385. doi: 10.21608/mfes.2020.98950
حسن عمران, . (2020). 'استخدام استراتيجية الابعاد السداسية لتنمية الذکاء المتدفق والتنظيم الذاتي لدي طلاب کلية التربية شعبة معلم علم النفس', EKB Journal Management System, 36(1), pp. 351-385. doi: 10.21608/mfes.2020.98950
حسن عمران, . استخدام استراتيجية الابعاد السداسية لتنمية الذکاء المتدفق والتنظيم الذاتي لدي طلاب کلية التربية شعبة معلم علم النفس. EKB Journal Management System, 2020; 36(1): 351-385. doi: 10.21608/mfes.2020.98950