أثر التدريب القائم على مکونات الذکاء الانفعالي فى تنمية السلوک الاجتماعي الإيجابي لذوى صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الإبتدائية "دراسة تنبؤية – تجريبية"
عبد الواحد يوسُف, ., محمد غنايم, . (2020). أثر التدريب القائم على مکونات الذکاء الانفعالي فى تنمية السلوک الاجتماعي الإيجابي لذوى صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الإبتدائية "دراسة تنبؤية – تجريبية". EKB Journal Management System, 36(1), 201-256. doi: 10.21608/mfes.2020.98954
سُليمان عبد الواحد يوسُف; أمل محمد غنايم. "أثر التدريب القائم على مکونات الذکاء الانفعالي فى تنمية السلوک الاجتماعي الإيجابي لذوى صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الإبتدائية "دراسة تنبؤية – تجريبية"". EKB Journal Management System, 36, 1, 2020, 201-256. doi: 10.21608/mfes.2020.98954
عبد الواحد يوسُف, ., محمد غنايم, . (2020). 'أثر التدريب القائم على مکونات الذکاء الانفعالي فى تنمية السلوک الاجتماعي الإيجابي لذوى صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الإبتدائية "دراسة تنبؤية – تجريبية"', EKB Journal Management System, 36(1), pp. 201-256. doi: 10.21608/mfes.2020.98954
عبد الواحد يوسُف, ., محمد غنايم, . أثر التدريب القائم على مکونات الذکاء الانفعالي فى تنمية السلوک الاجتماعي الإيجابي لذوى صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الإبتدائية "دراسة تنبؤية – تجريبية". EKB Journal Management System, 2020; 36(1): 201-256. doi: 10.21608/mfes.2020.98954