أثر استخدام التعلم المصغر Microlearning على تنمية مهارات البرمجة والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول ثانوي
بن سويعد علي القرني, . (2020). أثر استخدام التعلم المصغر Microlearning على تنمية مهارات البرمجة والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول ثانوي. EKB Journal Management System, 36(2), 463-492. doi: 10.21608/mfes.2020.98989
علي بن سويعد علي القرني. "أثر استخدام التعلم المصغر Microlearning على تنمية مهارات البرمجة والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول ثانوي". EKB Journal Management System, 36, 2, 2020, 463-492. doi: 10.21608/mfes.2020.98989
بن سويعد علي القرني, . (2020). 'أثر استخدام التعلم المصغر Microlearning على تنمية مهارات البرمجة والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول ثانوي', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 463-492. doi: 10.21608/mfes.2020.98989
بن سويعد علي القرني, . أثر استخدام التعلم المصغر Microlearning على تنمية مهارات البرمجة والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول ثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 36(2): 463-492. doi: 10.21608/mfes.2020.98989