الإسهام النسبي لدافعية الإنجاز في التنبؤ بالتوافق الدراسي والتحصيل الأکاديمي لدي عينة من طلاب کلية التربية بجامعة جازان
النور, . (2019). الإسهام النسبي لدافعية الإنجاز في التنبؤ بالتوافق الدراسي والتحصيل الأکاديمي لدي عينة من طلاب کلية التربية بجامعة جازان. EKB Journal Management System, 19(العدد 210 ابریل الجزء الأول), 267-300. doi: 10.21608/mrk.2019.99163
رضوان الرفاعي محمد النور. "الإسهام النسبي لدافعية الإنجاز في التنبؤ بالتوافق الدراسي والتحصيل الأکاديمي لدي عينة من طلاب کلية التربية بجامعة جازان". EKB Journal Management System, 19, العدد 210 ابریل الجزء الأول, 2019, 267-300. doi: 10.21608/mrk.2019.99163
النور, . (2019). 'الإسهام النسبي لدافعية الإنجاز في التنبؤ بالتوافق الدراسي والتحصيل الأکاديمي لدي عينة من طلاب کلية التربية بجامعة جازان', EKB Journal Management System, 19(العدد 210 ابریل الجزء الأول), pp. 267-300. doi: 10.21608/mrk.2019.99163
النور, . الإسهام النسبي لدافعية الإنجاز في التنبؤ بالتوافق الدراسي والتحصيل الأکاديمي لدي عينة من طلاب کلية التربية بجامعة جازان. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 210 ابریل الجزء الأول): 267-300. doi: 10.21608/mrk.2019.99163