فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي والتعليم المنعکس في تنمية مهارات تدر يس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى
اللهيبي, . (2019). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي والتعليم المنعکس في تنمية مهارات تدر يس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى. EKB Journal Management System, 19(العدد 210 ابریل الجزء الثانى), 223-262. doi: 10.21608/mrk.2019.99181
رانية بنت فواز بنت ناصر اللهيبي. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي والتعليم المنعکس في تنمية مهارات تدر يس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى". EKB Journal Management System, 19, العدد 210 ابریل الجزء الثانى, 2019, 223-262. doi: 10.21608/mrk.2019.99181
اللهيبي, . (2019). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي والتعليم المنعکس في تنمية مهارات تدر يس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى', EKB Journal Management System, 19(العدد 210 ابریل الجزء الثانى), pp. 223-262. doi: 10.21608/mrk.2019.99181
اللهيبي, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي والتعليم المنعکس في تنمية مهارات تدر يس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 210 ابریل الجزء الثانى): 223-262. doi: 10.21608/mrk.2019.99181