أنشطة إثرائية مقترحة في العموم وفقاً لبرنامج توليد الأفکار (سکامبر) لتنمية الخيال العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبدالوهاب, . (2019). أنشطة إثرائية مقترحة في العموم وفقاً لبرنامج توليد الأفکار (سکامبر) لتنمية الخيال العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(العدد 210 ابریل الجزء الثانى), 293-336. doi: 10.21608/mrk.2019.99187
يحيى عبدالعزيز عبدالوهاب. "أنشطة إثرائية مقترحة في العموم وفقاً لبرنامج توليد الأفکار (سکامبر) لتنمية الخيال العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, العدد 210 ابریل الجزء الثانى, 2019, 293-336. doi: 10.21608/mrk.2019.99187
عبدالوهاب, . (2019). 'أنشطة إثرائية مقترحة في العموم وفقاً لبرنامج توليد الأفکار (سکامبر) لتنمية الخيال العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(العدد 210 ابریل الجزء الثانى), pp. 293-336. doi: 10.21608/mrk.2019.99187
عبدالوهاب, . أنشطة إثرائية مقترحة في العموم وفقاً لبرنامج توليد الأفکار (سکامبر) لتنمية الخيال العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 210 ابریل الجزء الثانى): 293-336. doi: 10.21608/mrk.2019.99187