التفاعل بين طريقتين لتنفيذ مدونات الويب والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات مقرر الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية
على ضيف الله السهيمي, . (2019). التفاعل بين طريقتين لتنفيذ مدونات الويب والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات مقرر الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 35(12), 644-669. doi: 10.21608/mfes.2019.99263
عائض على ضيف الله السهيمي. "التفاعل بين طريقتين لتنفيذ مدونات الويب والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات مقرر الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 35, 12, 2019, 644-669. doi: 10.21608/mfes.2019.99263
على ضيف الله السهيمي, . (2019). 'التفاعل بين طريقتين لتنفيذ مدونات الويب والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات مقرر الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 35(12), pp. 644-669. doi: 10.21608/mfes.2019.99263
على ضيف الله السهيمي, . التفاعل بين طريقتين لتنفيذ مدونات الويب والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات مقرر الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 35(12): 644-669. doi: 10.21608/mfes.2019.99263