" أثر استخدام طريقة ليبمان فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالى والاتجاه نحو المادة لدى الطلاب المکفوفين بالصف الأول الثانوى"
حمزة, . (2017). " أثر استخدام طريقة ليبمان فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالى والاتجاه نحو المادة لدى الطلاب المکفوفين بالصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 14(العدد 90 مایو 2017), 140-205. doi: 10.21608/pjas.2017.99427
ميساء محمد مصطفى حمزة. "" أثر استخدام طريقة ليبمان فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالى والاتجاه نحو المادة لدى الطلاب المکفوفين بالصف الأول الثانوى"". EKB Journal Management System, 14, العدد 90 مایو 2017, 2017, 140-205. doi: 10.21608/pjas.2017.99427
حمزة, . (2017). '" أثر استخدام طريقة ليبمان فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالى والاتجاه نحو المادة لدى الطلاب المکفوفين بالصف الأول الثانوى"', EKB Journal Management System, 14(العدد 90 مایو 2017), pp. 140-205. doi: 10.21608/pjas.2017.99427
حمزة, . " أثر استخدام طريقة ليبمان فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات التفکير الاستدلالى والاتجاه نحو المادة لدى الطلاب المکفوفين بالصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 90 مایو 2017): 140-205. doi: 10.21608/pjas.2017.99427