فاعلية استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للانجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 1, Volume 14, العدد 90 مایو 2017, May 2017, Page 1-70 PDF (990.29 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2017.99444 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
آمال جمعة عبد الفتاح محمد | ||||
کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
حاول البحث الإجابة عن السؤال الآتي : ما فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية ؟ وتفرع من هذا السؤال الأسئلة الآتية: 1- ما مهارات التفکير المستقبلي المناسبة لطلاب المرحلة الثانوية؟ 2- ما فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي لطلاب المرحلة الثانوية؟ 3- فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية الدافعية للإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية ؟ 4- ما العلاقة بين تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب؟ | ||||
Keywords | ||||
الرحلات المعرفية عبر الويب; التفکير المستقبلى | ||||
Statistics Article View: 89 PDF Download: 200 |
||||