دوافع مشاهدة الشباب المصري للبرامج المقدمة من خلال موقع اليوتيوبYoutube
البرجي, . (2020). دوافع مشاهدة الشباب المصري للبرامج المقدمة من خلال موقع اليوتيوبYoutube. EKB Journal Management System, 54(54 - ج 1), 417-450. doi: 10.21608/jsb.2020.99514
هشام البرجي. "دوافع مشاهدة الشباب المصري للبرامج المقدمة من خلال موقع اليوتيوبYoutube". EKB Journal Management System, 54, 54 - ج 1, 2020, 417-450. doi: 10.21608/jsb.2020.99514
البرجي, . (2020). 'دوافع مشاهدة الشباب المصري للبرامج المقدمة من خلال موقع اليوتيوبYoutube', EKB Journal Management System, 54(54 - ج 1), pp. 417-450. doi: 10.21608/jsb.2020.99514
البرجي, . دوافع مشاهدة الشباب المصري للبرامج المقدمة من خلال موقع اليوتيوبYoutube. EKB Journal Management System, 2020; 54(54 - ج 1): 417-450. doi: 10.21608/jsb.2020.99514