استراتيجية قائمة علي المنهج السيميائي - الإشاري لتنمية مهارات نقد النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة الثانوية
إبراهيم, . (2019). استراتيجية قائمة علي المنهج السيميائي - الإشاري لتنمية مهارات نقد النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 19(العدد 211 مایو الجزء الثانى), 41-110. doi: 10.21608/mrk.2019.99620
سيد رجب محمد إبراهيم. "استراتيجية قائمة علي المنهج السيميائي - الإشاري لتنمية مهارات نقد النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 19, العدد 211 مایو الجزء الثانى, 2019, 41-110. doi: 10.21608/mrk.2019.99620
إبراهيم, . (2019). 'استراتيجية قائمة علي المنهج السيميائي - الإشاري لتنمية مهارات نقد النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 19(العدد 211 مایو الجزء الثانى), pp. 41-110. doi: 10.21608/mrk.2019.99620
إبراهيم, . استراتيجية قائمة علي المنهج السيميائي - الإشاري لتنمية مهارات نقد النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 211 مایو الجزء الثانى): 41-110. doi: 10.21608/mrk.2019.99620