الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات التفاعل الاجتماعى المصور للأطفال ذوى الاعاقة المزدوجة (المعاقين عقلياً القابلين للتعلم ذوى ضعف السمع)
غريب, . (2019). الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات التفاعل الاجتماعى المصور للأطفال ذوى الاعاقة المزدوجة (المعاقين عقلياً القابلين للتعلم ذوى ضعف السمع). EKB Journal Management System, 19(العدد 211 مایو الجزء الثانى), 187-230. doi: 10.21608/mrk.2019.99626
سامى صلاح محمد غريب. "الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات التفاعل الاجتماعى المصور للأطفال ذوى الاعاقة المزدوجة (المعاقين عقلياً القابلين للتعلم ذوى ضعف السمع)". EKB Journal Management System, 19, العدد 211 مایو الجزء الثانى, 2019, 187-230. doi: 10.21608/mrk.2019.99626
غريب, . (2019). 'الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات التفاعل الاجتماعى المصور للأطفال ذوى الاعاقة المزدوجة (المعاقين عقلياً القابلين للتعلم ذوى ضعف السمع)', EKB Journal Management System, 19(العدد 211 مایو الجزء الثانى), pp. 187-230. doi: 10.21608/mrk.2019.99626
غريب, . الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات التفاعل الاجتماعى المصور للأطفال ذوى الاعاقة المزدوجة (المعاقين عقلياً القابلين للتعلم ذوى ضعف السمع). EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 211 مایو الجزء الثانى): 187-230. doi: 10.21608/mrk.2019.99626