محددات التعامل مع حملات التسويق السياحي عبر البريد الالکتروني في سوق السفر وأثرها في الکلمة المنقولة الکترونيا: وجهة نظر المسافرين الاردنيين الى الخارج
حماد موسى أبورمان, . (2020). محددات التعامل مع حملات التسويق السياحي عبر البريد الالکتروني في سوق السفر وأثرها في الکلمة المنقولة الکترونيا: وجهة نظر المسافرين الاردنيين الى الخارج. EKB Journal Management System, 14(1), 538-565. doi: 10.21608/jihtha.2020.99684
أسعد حماد موسى أبورمان. "محددات التعامل مع حملات التسويق السياحي عبر البريد الالکتروني في سوق السفر وأثرها في الکلمة المنقولة الکترونيا: وجهة نظر المسافرين الاردنيين الى الخارج". EKB Journal Management System, 14, 1, 2020, 538-565. doi: 10.21608/jihtha.2020.99684
حماد موسى أبورمان, . (2020). 'محددات التعامل مع حملات التسويق السياحي عبر البريد الالکتروني في سوق السفر وأثرها في الکلمة المنقولة الکترونيا: وجهة نظر المسافرين الاردنيين الى الخارج', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 538-565. doi: 10.21608/jihtha.2020.99684
حماد موسى أبورمان, . محددات التعامل مع حملات التسويق السياحي عبر البريد الالکتروني في سوق السفر وأثرها في الکلمة المنقولة الکترونيا: وجهة نظر المسافرين الاردنيين الى الخارج. EKB Journal Management System, 2020; 14(1): 538-565. doi: 10.21608/jihtha.2020.99684