استخدام المدخل الجمالي في تدريس اللغة العربية لتحقيق أهداف التربية الجمالية اللغوية وتنمية مهارات الکتابة الوجدانية المرتبطة بالجمال العصري لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد محمد أحمد موسى, . (2018). استخدام المدخل الجمالي في تدريس اللغة العربية لتحقيق أهداف التربية الجمالية اللغوية وتنمية مهارات الکتابة الوجدانية المرتبطة بالجمال العصري لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 34(1), 215-296. doi: 10.21608/mfes.2018.99775
عقيلى محمد محمد أحمد موسى. "استخدام المدخل الجمالي في تدريس اللغة العربية لتحقيق أهداف التربية الجمالية اللغوية وتنمية مهارات الکتابة الوجدانية المرتبطة بالجمال العصري لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 34, 1, 2018, 215-296. doi: 10.21608/mfes.2018.99775
محمد محمد أحمد موسى, . (2018). 'استخدام المدخل الجمالي في تدريس اللغة العربية لتحقيق أهداف التربية الجمالية اللغوية وتنمية مهارات الکتابة الوجدانية المرتبطة بالجمال العصري لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 215-296. doi: 10.21608/mfes.2018.99775
محمد محمد أحمد موسى, . استخدام المدخل الجمالي في تدريس اللغة العربية لتحقيق أهداف التربية الجمالية اللغوية وتنمية مهارات الکتابة الوجدانية المرتبطة بالجمال العصري لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 34(1): 215-296. doi: 10.21608/mfes.2018.99775