برنامج إثرائى فى الجغرافيا قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلى والبصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى
إسماعيل, . (2016). برنامج إثرائى فى الجغرافيا قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلى والبصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى. EKB Journal Management System, 13(العدد 82 یولیو 2016), 1-69. doi: 10.21608/pjas.2016.99810
رضى السيد شعبان إسماعيل. "برنامج إثرائى فى الجغرافيا قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلى والبصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى". EKB Journal Management System, 13, العدد 82 یولیو 2016, 2016, 1-69. doi: 10.21608/pjas.2016.99810
إسماعيل, . (2016). 'برنامج إثرائى فى الجغرافيا قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلى والبصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى', EKB Journal Management System, 13(العدد 82 یولیو 2016), pp. 1-69. doi: 10.21608/pjas.2016.99810
إسماعيل, . برنامج إثرائى فى الجغرافيا قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلى والبصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى. EKB Journal Management System, 2016; 13(العدد 82 یولیو 2016): 1-69. doi: 10.21608/pjas.2016.99810