اختلاف نمط الإبحار في القصة الرقمية وأثره على التحصيل العلمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية
السلمي, . (2019). اختلاف نمط الإبحار في القصة الرقمية وأثره على التحصيل العلمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 19(العدد 212 یونیه الجزء الأول), 31-80. doi: 10.21608/mrk.2019.99840
عبد الرحمن دخيل الله السلمي. "اختلاف نمط الإبحار في القصة الرقمية وأثره على التحصيل العلمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 19, العدد 212 یونیه الجزء الأول, 2019, 31-80. doi: 10.21608/mrk.2019.99840
السلمي, . (2019). 'اختلاف نمط الإبحار في القصة الرقمية وأثره على التحصيل العلمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 19(العدد 212 یونیه الجزء الأول), pp. 31-80. doi: 10.21608/mrk.2019.99840
السلمي, . اختلاف نمط الإبحار في القصة الرقمية وأثره على التحصيل العلمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 212 یونیه الجزء الأول): 31-80. doi: 10.21608/mrk.2019.99840