سحب هذا البحث بعد ما تبين لهيئة التحريرالمجلة أنة نشر في مجلة أخرى وهذا مخالف لقواعد النشر العلمي أثر استخدام التعلم المدمج علي تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
القرني, . (2019). سحب هذا البحث بعد ما تبين لهيئة التحريرالمجلة أنة نشر في مجلة أخرى وهذا مخالف لقواعد النشر العلمي أثر استخدام التعلم المدمج علي تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 19(العدد 212 یونیه الجزء الأول), 193-236. doi: 10.21608/mrk.2019.99850
أحمد سمحان عبد الخالق القرني. "سحب هذا البحث بعد ما تبين لهيئة التحريرالمجلة أنة نشر في مجلة أخرى وهذا مخالف لقواعد النشر العلمي أثر استخدام التعلم المدمج علي تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط". EKB Journal Management System, 19, العدد 212 یونیه الجزء الأول, 2019, 193-236. doi: 10.21608/mrk.2019.99850
القرني, . (2019). 'سحب هذا البحث بعد ما تبين لهيئة التحريرالمجلة أنة نشر في مجلة أخرى وهذا مخالف لقواعد النشر العلمي أثر استخدام التعلم المدمج علي تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط', EKB Journal Management System, 19(العدد 212 یونیه الجزء الأول), pp. 193-236. doi: 10.21608/mrk.2019.99850
القرني, . سحب هذا البحث بعد ما تبين لهيئة التحريرالمجلة أنة نشر في مجلة أخرى وهذا مخالف لقواعد النشر العلمي أثر استخدام التعلم المدمج علي تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 212 یونیه الجزء الأول): 193-236. doi: 10.21608/mrk.2019.99850