استراتيجيتا التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة وتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
دهين, . (2019). استراتيجيتا التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة وتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), 143-166. doi: 10.21608/mrk.2019.99978
إسماعيل سعد محمد دهين. "استراتيجيتا التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة وتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, العدد 213 یولیو الجزء الثانى, 2019, 143-166. doi: 10.21608/mrk.2019.99978
دهين, . (2019). 'استراتيجيتا التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة وتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), pp. 143-166. doi: 10.21608/mrk.2019.99978
دهين, . استراتيجيتا التساؤل الذاتى والمواقف المصطنعة وتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى): 143-166. doi: 10.21608/mrk.2019.99978