استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
الفيومي, . (2019). استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), 233-254. doi: 10.21608/mrk.2019.99985
الزهراء السيد زکريا السيد الفيومي. "استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 19, العدد 213 یولیو الجزء الثانى, 2019, 233-254. doi: 10.21608/mrk.2019.99985
الفيومي, . (2019). 'استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), pp. 233-254. doi: 10.21608/mrk.2019.99985
الفيومي, . استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات فهم المسموع والمقروء في اللغة العربية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى): 233-254. doi: 10.21608/mrk.2019.99985