فاعلية استخدام استراتيجيات تجهيز ومعالجة المعلومات في تدريس العلوم لتنمية الخيال العلمي والإنجاز المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
متولي, . (2019). فاعلية استخدام استراتيجيات تجهيز ومعالجة المعلومات في تدريس العلوم لتنمية الخيال العلمي والإنجاز المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), 285-306. doi: 10.21608/mrk.2019.99988
أمل سامي عطا متولي. "فاعلية استخدام استراتيجيات تجهيز ومعالجة المعلومات في تدريس العلوم لتنمية الخيال العلمي والإنجاز المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, العدد 213 یولیو الجزء الثانى, 2019, 285-306. doi: 10.21608/mrk.2019.99988
متولي, . (2019). 'فاعلية استخدام استراتيجيات تجهيز ومعالجة المعلومات في تدريس العلوم لتنمية الخيال العلمي والإنجاز المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى), pp. 285-306. doi: 10.21608/mrk.2019.99988
متولي, . فاعلية استخدام استراتيجيات تجهيز ومعالجة المعلومات في تدريس العلوم لتنمية الخيال العلمي والإنجاز المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 213 یولیو الجزء الثانى): 285-306. doi: 10.21608/mrk.2019.99988