EKB Journal Management System

1.

الصورة الذهنية لقناة الجزيرة الفضائية لدى الطلاب دارسي الإعلام في مصر

Pages 11-96
وليد فتح الله برکات

2.

التليفزيون ورأس المال الاجتماعي في المجتمع المصري

Pages 97-144
هشام مصباح

3.

مدى إدراک الأطفال للمشکلات البيئية من خلال الإعلانات التليفزيونية

Pages 145-214
فاتن عبدالرحمن الطنباري

4.

الخطاب الإسلامي في المدونات على الإنترنت - دراسة تحليلية

Pages 215-266
رضا عبدالواجد أمين

5.

تقييم استخدام المقاييس الإحصائية في بحوث الإعلام - دراسة تطبيقية على عينة من بحوث الإعلام المنشورة في مصر

Pages 267-348
عبدالهادي أحمد النجار

6.

دور الدراما التليفزيونية المصرية في إدراک الأطفال المعاقين ذهنياً لبعض الأدوار الاجتماعية

Pages 349-492
منى أحمد مصطفى عمران

7.

دور الصحافة الإقليمية في ترتيب أولويات الجمهور إزاء القضايا البيئية - دراسة تطبيقية على صحف وجمهور الدقهلية

Pages 493-570
محمد عبدالحکيم محمد

8.

اتجاهات طلاب الجامعات الفلسطينية نحو الخطاب الإسلامي في وسائل الإعلام الفلسطينية

Pages 571-624
أحمد أبو السعيد; زهير عابد

9.

العلاقات العامة کما تعکسها شخصية الرسول ((صلى الله عليه وسلم))

Pages 625-682
مي الخاجه

10.

صورة الذات لدى طلاب الإعلام وعلاقاتها بالصورة الذهنية عن مهنة المستقبل في ضوء المتغيرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية - دراسة ميدانية مقارنة

Pages 683-750
سحر محمد وهبى

11.

تقييم الجمهور المصري للحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة المصرية وتغطيتها الإعلامية سبتمبر 2005م

Pages 751-803
عادل عبدالرازق ضيف