EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 26, Issue 4 - Serial Number 1, October 2016  XML

1

العلاقة بين نمطى ممارسة المهام (موزعة – مرکزة) وتوقيت تعزيز الأداء(فورى – متقطع – مرجأ) فى بناء الرحلات المعرفية عبر الويب وتصميمها وأثرهم على تقدير الذات وتحقيق جودة المنتج لدى الطالب المعلم ذي الشخصية الکمالية العصابية "The relationship between kinds of practicing tasks (distributed- Massed) and The Timing of pe

Page 3-98
أسماء السيد محمد عبد الصمد; مى حسين أحمد

2

أنواع الجولات التعليمية الإفتراضية القائمة على الصور والقائمة على الفيديو وفاعليتها فى تنمية التحصيل لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربية النوعية واتجاهاتهم نحوها

Page 99-161
شيماء يوسف صوفى

3

أثر تفاعل شبکات التواصل الاجتماعي "الفيسبوک" ونمطى التعلم التعاونى والتشارکى على تنميةمهارات الإحصاء التطبيقي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کليةالتربية النوعية

Page 179-261
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد; حسن عوض حسن الجندى

4

تصميم بيئة تعلم تکيفية قائمة على استخدام الألعاب الإلکترونية التعليمية عبر الويب لتنمية مهارات المشارکة والتواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد

Page 255-297
خالد ناصر مذکر القحطانى