iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 4 - Serial Number 1, October 2016
1
العلاقة بين نمطى ممارسة المهام (موزعة – مرکزة) وتوقيت تعزيز الأداء(فورى – متقطع – مرجأ) فى بناء الرحلات المعرفية عبر الويب وتصميمها وأثرهم على تقدير الذات وتحقيق جودة المنتج لدى الطالب المعلم ذي الشخصية الکمالية العصابية "The relationship between kinds of practicing tasks (distributed- Massed) and The Timing of pe
Page
3-98
أسماء السيد محمد عبد الصمد; مى حسين أحمد
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
2
أنواع الجولات التعليمية الإفتراضية القائمة على الصور والقائمة على الفيديو وفاعليتها فى تنمية التحصيل لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربية النوعية واتجاهاتهم نحوها
Page
99-161
شيماء يوسف صوفى
View Article
|
PDF
882.53 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر تفاعل شبکات التواصل الاجتماعي "الفيسبوک" ونمطى التعلم التعاونى والتشارکى على تنميةمهارات الإحصاء التطبيقي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کليةالتربية النوعية
Page
179-261
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد; حسن عوض حسن الجندى
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصميم بيئة تعلم تکيفية قائمة على استخدام الألعاب الإلکترونية التعليمية عبر الويب لتنمية مهارات المشارکة والتواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
255-297
خالد ناصر مذکر القحطانى
View Article
|
PDF
7.55 MB
|
View on SCiNiTO