EKB Journal Management System

1.

العلاقة بين نمطى ممارسة المهام (موزعة – مرکزة) وتوقيت تعزيز الأداء(فورى – متقطع – مرجأ) فى بناء الرحلات المعرفية عبر الويب وتصميمها وأثرهم على تقدير الذات وتحقيق جودة المنتج لدى الطالب المعلم ذي الشخصية الکمالية العصابية "The relationship between kinds of practicing tasks (distributed- Massed) and The Timing of pe

Pages 3-98
أسماء السيد محمد عبد الصمد; مى حسين أحمد

2.

أنواع الجولات التعليمية الإفتراضية القائمة على الصور والقائمة على الفيديو وفاعليتها فى تنمية التحصيل لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربية النوعية واتجاهاتهم نحوها

Pages 99-161
شيماء يوسف صوفى

3.

أثر تفاعل شبکات التواصل الاجتماعي "الفيسبوک" ونمطى التعلم التعاونى والتشارکى على تنميةمهارات الإحصاء التطبيقي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کليةالتربية النوعية

Pages 179-261
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد; حسن عوض حسن الجندى

4.

تصميم بيئة تعلم تکيفية قائمة على استخدام الألعاب الإلکترونية التعليمية عبر الويب لتنمية مهارات المشارکة والتواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد

Pages 255-297
خالد ناصر مذکر القحطانى