iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
استخدام البروفيل النفسى التربوى (PEP3) فى التشخيص الفارق لمستويات طيف الذاتويه فى ضوء (DSM5)
Pages
1-67
View Article
PDF
1.22 M
2.
فاعلية برنامج قصصي لتنمية الوعي الصحي لدى أطفال الروضة ذوي الإعاقة العقلية البسيطة
Pages
68-200
View Article
PDF
1.51 M
3.
برنامج قائم على الالعاب الفنية التشکيلية لتنمية الإدراک البصري لأطفال الحضانة
Pages
201-229
View Article
PDF
574.34 K
4.
برنامج ارشادي لتنمية بعض العمليات المعرفية لأطفال الروضة ذوي اضطرابات النطق والکلام
Pages
230-268
View Article
PDF
725.29 K
5.
برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة
Pages
269-329
View Article
PDF
1023.31 K
6.
تنمية بعض مهارات العلم والاتجاهات العلمية لدى طفل الروضة باستخدام أنشطة STEM
Pages
330-376
View Article
PDF
753.53 K
7.
المواصفات التربوية والفنية لألعاب الأندرويد التعليمية المتاحة لأطفال الروضة باللغتين العربية والإنجليزية
Pages
377-450
View Article
PDF
1.37 M
8.
فاعلية برنامج دراما إبداعية في تنمية بعض القيم الاقتصادية لدى طفل الروضة
Pages
451-509
View Article
PDF
785.67 K
9.
برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية مفهوم إدارة الذات وعلاقته بمستوى الطموح لأطفال الروضة
Pages
510-590
View Article
PDF
1.06 M
10.
تحليل محتوى المسرحيات الشعرية للأطفال عند أحمد سويلم فى ضوء معايير أدب الطفل
Pages
591-630
View Article
PDF
644.19 K
11.
برنامج أنشطة متکاملة قائم على الألعاب التربوية لتنمية بعض المهارات الحياتية لطفل الحضانة
Pages
361-671
View Article
PDF
679.95 K
12.
الاستمتاع بالحياة لدي معلمي مدارس التربية الخاصة والتعليم العام الحکومي والخاص وعلاقته ببعض المتغيرات الديموجرافية (دراسة مقارنة)
Pages
672-716
View Article
PDF
1.07 M
13.
دور المکتبة فى تحقيق بعض أهداف التربية لطفل ما قبل المدرسة
Pages
717-756
View Article
PDF
593.15 K