EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 32, Issue 1, May 2019  XML

1

استخدام البروفيل النفسى التربوى (PEP3) فى التشخيص الفارق لمستويات طيف الذاتويه فى ضوء (DSM5)

Page 1-67

2

فاعلية برنامج قصصي لتنمية الوعي الصحي لدى أطفال الروضة ذوي الإعاقة العقلية البسيطة

Page 68-200

3

برنامج قائم على الالعاب الفنية التشکيلية لتنمية الإدراک البصري لأطفال الحضانة

Page 201-229

4

برنامج ارشادي لتنمية بعض العمليات المعرفية لأطفال الروضة ذوي اضطرابات النطق والکلام

Page 230-268

5

برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة

Page 269-329

6

تنمية بعض مهارات العلم والاتجاهات العلمية لدى طفل الروضة باستخدام أنشطة STEM

Page 330-376

7

المواصفات التربوية والفنية لألعاب الأندرويد التعليمية المتاحة لأطفال الروضة باللغتين العربية والإنجليزية

Page 377-450

8

فاعلية برنامج دراما إبداعية في تنمية بعض القيم الاقتصادية لدى طفل الروضة

Page 451-509

9

برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية مفهوم إدارة الذات وعلاقته بمستوى الطموح لأطفال الروضة

Page 510-590

10

تحليل محتوى المسرحيات الشعرية للأطفال عند أحمد سويلم فى ضوء معايير أدب الطفل

Page 591-630

11

برنامج أنشطة متکاملة قائم على الألعاب التربوية لتنمية بعض المهارات الحياتية لطفل الحضانة

Page 361-671

12

الاستمتاع بالحياة لدي معلمي مدارس التربية الخاصة والتعليم العام الحکومي والخاص وعلاقته ببعض المتغيرات الديموجرافية (دراسة مقارنة)

Page 672-716

13

دور المکتبة فى تحقيق بعض أهداف التربية لطفل ما قبل المدرسة

Page 717-756