EKB Journal Management System

1.

استخدام البروفيل النفسى التربوى (PEP3) فى التشخيص الفارق لمستويات طيف الذاتويه فى ضوء (DSM5)

Pages 1-67

2.

فاعلية برنامج قصصي لتنمية الوعي الصحي لدى أطفال الروضة ذوي الإعاقة العقلية البسيطة

Pages 68-200

3.

برنامج قائم على الالعاب الفنية التشکيلية لتنمية الإدراک البصري لأطفال الحضانة

Pages 201-229

4.

برنامج ارشادي لتنمية بعض العمليات المعرفية لأطفال الروضة ذوي اضطرابات النطق والکلام

Pages 230-268

5.

برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة

Pages 269-329

6.

تنمية بعض مهارات العلم والاتجاهات العلمية لدى طفل الروضة باستخدام أنشطة STEM

Pages 330-376

7.

المواصفات التربوية والفنية لألعاب الأندرويد التعليمية المتاحة لأطفال الروضة باللغتين العربية والإنجليزية

Pages 377-450

8.

فاعلية برنامج دراما إبداعية في تنمية بعض القيم الاقتصادية لدى طفل الروضة

Pages 451-509

9.

برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية مفهوم إدارة الذات وعلاقته بمستوى الطموح لأطفال الروضة

Pages 510-590

10.

تحليل محتوى المسرحيات الشعرية للأطفال عند أحمد سويلم فى ضوء معايير أدب الطفل

Pages 591-630

11.

برنامج أنشطة متکاملة قائم على الألعاب التربوية لتنمية بعض المهارات الحياتية لطفل الحضانة

Pages 361-671

12.

الاستمتاع بالحياة لدي معلمي مدارس التربية الخاصة والتعليم العام الحکومي والخاص وعلاقته ببعض المتغيرات الديموجرافية (دراسة مقارنة)

Pages 672-716

13.

دور المکتبة فى تحقيق بعض أهداف التربية لطفل ما قبل المدرسة

Pages 717-756