| 1. | أسطورة الرياضيات (تعليم وتعلم الرياضيات) | |
| Pages 6-30 | ||
| وليم تاوضروس عبيد | ||
| 2. | أثر استخدام إستراتيجية ( فکر – زاوج – شارک ) في معالجة الأخطاء الشائعة لدى الطالب المعلم بقسم الرياضيات بکليات التربيةعند حل المعادلات والمتباينات | |
| Pages 31-60 | ||
| عبدالرحيم بکر عثمان رضوان | ||
| 3. | فاعليةاستخدام خرائط التفکير فى تنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذالصف الثانى الإعدادى فى الهندسة | |
| Pages 61-90 | ||
| مکة عبدالمنعم البنا | ||
| 4. | تعزيز الدافعية الذاتية لتعلم الرياضيات والمسئولية الاجتماعيةمن خلال التعلم الخدمي لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
| Pages 91-120 | ||
| سمر عبد الفتاح لاشين | ||
| 5. | برنامج قائم علي الأنشطة الواقعية لتنمية عمليات النمذجة الرياضية والميل نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| Pages 121-140 | ||
| محمد سيد أحمد عبده عبد العال | ||
| 6. | فاعلية برنامج قائم على بعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة في تدريس الرياضيات على تنمية حل المشکلات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| Pages 141-170 | ||
| منصور سمير السيد الصعيد; عزيز قنديل; العزب زهران; عبد الله السيد عزب | ||