iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 12, Issue 3, October 2019
1
بيئة تدريب مقترحة قائمة على مواقع جوجل لتنمية بعض المهارات الالکترونية لمعلمي التعليم العام
Page
1-34
أميمة عبد العزيز مصطفى صالح; حسام الدين ابو الهدى; محمد ابراهيم الدسوقي
View Article
|
PDF
806.03 K
|
View on SCiNiTO
2
واقع التنمية المهنية للقيادات الإدارية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم
Page
35-75
لطيفة عبد الوهاب شعبان; سميحه على مخلوف; رشا عويس حسين
View Article
|
PDF
471.3 K
|
View on SCiNiTO
3
دور مشروع دعم التشغيل (EPP) في تطوير برامج التوجيه المهني بالتعليم الصناعي في مصر
Page
77-107
مها عبدالله أبو بکر عبد الشفيع; محمود عبدالتواب فضل; عبير أحمد محمد
View Article
|
PDF
477.18 K
|
View on SCiNiTO
4
مقومات الضبط المدرسي بإدارة مدارس مرحلة التعليم الأساسي بمصر
Page
109-152
مهــا عماد الدين أحمد محمد; عبد المنعم فهمي سعد; حسنية حسين عبد الرحمن
View Article
|
PDF
483.27 K
|
View on SCiNiTO
5
إدارة التغيير کمدخل لتطويرالأداء الإداري للقيادات الأکاديمية بالجامعات المصرية "تصور مقترح"
Page
153-195
هبة الله أحمد ألهم; يوسف عبد المعطى مصطفى; منى شعبان عثمان
View Article
|
PDF
438.63 K
|
View on SCiNiTO
6
أساليب معالجة عزوف معلمي التعليم الأساسي عن العمل في وظائف الإدارة المدرسية على ضوء بعض النماذج العالمية المعاصرة
Page
197-225
هبه محمد أحمد عبد السلام; مني شعبان عثمان; محمود عبد التواب فضل
View Article
|
PDF
408.14 K
|
View on SCiNiTO
7
معوقات التمکين الإداري للمعلمين بمدارس التعليم الثانوى الفني الصناعى نظام الثلاث سنوات في محافظة الفيوم وسبل التغلب عليها
Page
227-254
سميحة على مخلوف; وسام عبد الموجود محمد عبد العال; عبير أحمد محمد
View Article
|
PDF
378.74 K
|
View on SCiNiTO
8
معوقات تفعيل دور الإدارة المدرسية في رفع الکفاءة الداخلية بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي بمحافظة الفيوم
Page
255-311
يسرا إسماعيل صدقي حسني; سميحة علي مخلوف; منى شعبان عثمان
View Article
|
PDF
854.36 K
|
View on SCiNiTO
9
معوقات التمکين الإداري للقيادات الأکاديمية بجامعة الفيوم
Page
313-363
هبة الله أحمد ألهم; يوسف عبد المعطى مصطفى; منى شعبان عثمان
View Article
|
PDF
575.76 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج تدريبي لتنمية بعض أساليب تقديم قصص الأطفال وتقويمها لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال
Page
365-445
سلوى علي حمادة
View Article
|
PDF
721.96 K
|
View on SCiNiTO