EKB Journal Management System

1.

رؤية الخــبراء لـدور صنـاعـة الإعــلام في تعـزيز نمـوذج اقتـصــاديات المـعــرفة في المجتمعــات العــربية واتجــاهاتهــم نحــوها کأحد مصادر القوة الناعمة في هذه المجتمعات

Pages 1-131
محرز حسين غالي

2.

دور الإعلام الرقمي في تعزيز استراتيجيات التنمية المستدامة لتحقيق المزايا التنافسية

Pages 133-200
دعاء فتحى سالم

3.

استخدام الشباب الجامعى لمواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالدعم الاجتماعى المدرک لديهم:

Pages 201-265
أبو بکر حبيب الصالحي

4.

علاقة التکوين النفسي والمهني بالأداء الإبداعي للقائمين بالاتصال في المواقع الإخبارية تجاه إنتاج وتصميم المحتوى الصحفي:

Pages 267-356
هيثم جوده مؤيد

5.

سيميولوجية الصورة في الصحافة المصرية الورقية:

Pages 357-409
سحر عبد المنعم الخولي

6.

أطر التغطية الإخبارية للهجوم الثلاثي الأمريکي البريطاني الفرنسي على سوريا بقناتي "الحرة" و"روسيا اليوم" وتفاعل الجمهور على موقعيهما على "اليوتيوب"

Pages 413-489
بسنت مراد

7.

التحليل النقدي لبحوث الوظيفة الإعلامية والسياسية للقنوات التليفزيونية الإخبارية خلال العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين

Pages 491-553
ممدوح عبدالله مکاوى

8.

اتجاهات الشباب الجامعي العربي نحو صورة العلاقات الاجتماعية والأسرية في المسلسلات الکورية:

Pages 555-622
محمود جمال سيد

9.

دور التلفزيون في نشر الثقافة الاستثمارية لدى المصريين المغتربين بالمملکة العربية السعودية وعلاقته بمستوى الثقة بالاستثمار بالمشاريع الحکومية:

Pages 623-668
رشا محمد أحمد

10.

الإعلام البيئي الرقمـي عبر شـبکات التواصــل الاجتماعي ودوره في تحقيق التنمية المستدامة

Pages 671-705
خلود عبدالله ملياني

11.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل المشارکة الانتخابية للشباب العراقي

Pages 707-741
بشرى داود السنجري; سينهات محمد عزالدين