EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2019, Issue 66, January 2019, Page 1-740  XML

1

رؤية الخــبراء لـدور صنـاعـة الإعــلام في تعـزيز نمـوذج اقتـصــاديات المـعــرفة في المجتمعــات العــربية واتجــاهاتهــم نحــوها کأحد مصادر القوة الناعمة في هذه المجتمعات

Page 1-131
محرز حسين غالي

2

دور الإعلام الرقمي في تعزيز استراتيجيات التنمية المستدامة لتحقيق المزايا التنافسية

Page 133-200
دعاء فتحى سالم

3

استخدام الشباب الجامعى لمواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالدعم الاجتماعى المدرک لديهم:

Page 201-265
أبو بکر حبيب الصالحي

4

علاقة التکوين النفسي والمهني بالأداء الإبداعي للقائمين بالاتصال في المواقع الإخبارية تجاه إنتاج وتصميم المحتوى الصحفي:

Page 267-356
هيثم جوده مؤيد

5

سيميولوجية الصورة في الصحافة المصرية الورقية:

Page 357-409
سحر عبد المنعم الخولي

6

أطر التغطية الإخبارية للهجوم الثلاثي الأمريکي البريطاني الفرنسي على سوريا بقناتي "الحرة" و"روسيا اليوم" وتفاعل الجمهور على موقعيهما على "اليوتيوب"

Page 413-489
بسنت مراد

7

التحليل النقدي لبحوث الوظيفة الإعلامية والسياسية للقنوات التليفزيونية الإخبارية خلال العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين

Page 491-553
ممدوح عبدالله مکاوى

8

اتجاهات الشباب الجامعي العربي نحو صورة العلاقات الاجتماعية والأسرية في المسلسلات الکورية:

Page 555-622
محمود جمال سيد

9

دور التلفزيون في نشر الثقافة الاستثمارية لدى المصريين المغتربين بالمملکة العربية السعودية وعلاقته بمستوى الثقة بالاستثمار بالمشاريع الحکومية:

Page 623-668
رشا محمد أحمد

10

الإعلام البيئي الرقمـي عبر شـبکات التواصــل الاجتماعي ودوره في تحقيق التنمية المستدامة

Page 671-705
خلود عبدالله ملياني

11

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل المشارکة الانتخابية للشباب العراقي

Page 707-741
بشرى داود السنجري; سينهات محمد عزالدين