iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 6 - Serial Number 3, June 2020
1
التفاعل بين نمطي عرض المعلومات (نصي، نصي سمعي) بالأنفوجرافيك المتحرك في بيئة تعلم مصغر وأسلوب التعلم (السطحي، العميق) وأثره على التحصيل والعبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
3-141
رشا يحي السيد; لمياء مصطفى كامل
View Article
|
PDF
4.05 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين مستويات كثافة التلميحات البصرية (منخفضة، متوسطة، مرتفعة) بالخرائط الذهنية في بيئة تعلم إلكترونية ومستوى السعة العقلية (منخفضة، مرتفعة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي
Page
134-280
رشا يحي السيد
View Article
|
PDF
4.84 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمطا التغذية الراجعة (التعزيزية/ الشارحة) للأسئلة الضمنية بالفيديو التفاعلي وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (مستقل/ معتمد) على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية الرقمية ثلاثية الأبعاد والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
281-453
لمياء مصطفى كامل
View Article
|
PDF
3.64 MB
|
View on SCiNiTO