EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 6, 25 الجزء الثانى, July 2018  XML

1

نشرة العدد

Page 1-13

2

الخــدمــات الانتقــاليــة المقــدمــة للطــالبــات ذوات صعوبات التعلم في برامج المرحلة الثانوية The Transitional services for Female students with learning disabilites in High school's programs

Page 1-46
زيـدان أحمـد السـرطــاوي; بــاسمــــة محمــد الحميضــي

3

مدى وعي المعلمات باستراتيجية القاعدة النورانية في تدريس القراءة للتلميذات ذوات العسر القرائي The Extent of Teachers' Awareness of the Noorani Qa'idah Strategy in Teaching Reading for Students with Dyslexia

Page 47-82
وداد بنت عبد الرحمن أباحسين; نورة بنت منصور المنيِّع

4

اضطراب اللغة البراجماتية لدى الأطفال ذوي قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد في ضوء بعض المتغيرات Pragmatics-Language Disorder and Attention-Deficit Hyperactivity Disorder in the Light of some Variables

Page 83-123
مــي محمــد الصيــادي; أروى سعــود الفهــــد

5

معوقات الحصول على خدمات التدخل المبکر للأطفال ذوي الإعاقة من وجهة نظر أولياء أمورهم Obstacles to Early Intervention Services for Children with Disabilities from The Parents’ Point Of View

Page 125-159
خلــــود عبــدالله الشهـــري

6

مدى أهمية العمل الجماعي وتوفره في برنامج التعليم العالي للطلاب الصم وضعاف السمع بجامعة الملک سعود من وجهة نظر العاملين

Page 161-192
عادل بن سليمان الوهيب