EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 26, Issue 2.4 - Serial Number 4, February 2020  XML

1

تطوير الدراسات العليا بکليات التربية في مصر على ضوء أطرها النظرية Development of graduate studies in colleges of education in Egypt In light of its theoretical frameworks

Page 29-68
فاتن عبد المؤمن ربيع عفيفي; سعاد محمد عبدالشافى; رشاد محمد حسن

2

توجهات أهداف الإنجاز وعلاقتها بالانفعالات التحصيلية لدى طلاب التعليم الفنيAchievement gools orientation and their Relation to the Achievment Emotions of Secondary Technical Education Students

Page 69-106
سها حامد محمد متولي; محمد عبدالقادر عبدالغفار; نادية عبده أبودنيا

3

الانفعالات التحصيلية لدى طلاب التعليم الفني: دراسة مقارنة بين العاديين والمتفوقين أکاديمياً Achievement Emotions of Secondary Technical Education students: AComparative Study Between Average and High Achievers

Page 321-348
سها حامد محمد متولي; محمد عبدالقادر عبدالغفار; نادية عبده أبو دنيا

4

تعزيز مهارات قابلية التوظيف في التعليم الجامعي في ضوء خبرة استراليا وإمکانية الإفادة منها في مصر

Page 143-226
إيمان عبد الفتاح محمد ابراهيم

5

فاعلية وحدة مقترحة في ضوء الإعجاز العلمي للقرآن الکريم على تنمية أبعاد التنور الجغرافي والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The Effectiveness of Aproposed Unit in The Light of the Scientific Miracle of The Holy Qur’an on Developing The Dimensions of Geographical Enlightenment and The tendency Towards Subject matter Among Preparatory Stage Students.

Page 227-293
سها حمدي محمد زوين

6

أثر الفصل المعکوس في تنمية مهارات قواعد اللغة الفرنسية کلغة اجنبية في ضوء المدخل الفعلي Impact de la classe inversée en vue de développer les compétences grammaticales en FLE à la lueur de l’approche actionnelle

Page 1-38
خالد محمد الحجازي محمد عامر

7

The Effect of Collaborative Team Meeting Strategy on Developing EFL Prospective Teachers’ Lesson Planning and Lesson Delivery Quality

Page 39-74
Mohamed Farrag Badawied

8

The Effect of Mobile Assisted Language Learning (MALL) on Developing Secondary Stage Students’ Oral Fluency Skills and Autonomy

Page 75-109
Ali Ahmed Ali Bedaiwy

9

فاعلية الذات الأکاديمية وعلاقتها بالذکاء العملى لدى عينة من طلاب الصف الأول بالتعليم الثانوى )العام والفنى(

Page 31-55

10

البنية العاملية لمقياسى الوعى الصوتى والمعرفة الأورثوجرافية لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائى فى مادة اللغة الإنجليزية

Page 58-107

11

الفروق فى صعوبات القراءة بين التلاميذ ذوى صعوبات التعلم والمهمشين فى المرحلة الابتدائية The Differences in Dyslexia between Children With Learning Disabilities and the Marginalized at Primary Stage

Page 110-148

12

التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 151-248