iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, یونیو - Serial Number 28, June 2020, Page 1-366
1
استمارة التقدم للنشر بمجلة آفاق جديدة في تعليم الکبار+ إقرار بعدم نشر البحث في مجلة آخرى
Page
1-2
View Article
|
PDF
532.17 K
|
View on SCiNiTO
2
الصفحات الأولى من العدد 28
Page
1-6
View Article
|
PDF
726.42 K
|
View on SCiNiTO
3
موضوعات العدد 28
Page
1-1
View Article
|
PDF
152.55 K
|
View on SCiNiTO
4
دور برامج التعليم المستمر في تمکين المرأة في ضوء التجارب الدولية... ندى بنت عبدالله بن سعود التميمي د. هيفاء بنت فهد المبيريک
Page
13-44
View Article
|
PDF
707.86 K
|
View on SCiNiTO
5
Education-Job Match: Investigating Labor Market Alignment Challenges Encountered by College of Education & Arts Graduated ....Students at University of Tabuk د. محمد بن عوض الأسمري أ.د. حسن عبدالله القرني
Page
45-79
View Article
|
PDF
667.18 K
|
View on SCiNiTO
6
سياسات تعليم وتعلم الکبار في عصر ما بعد جائحة کورونا "رؤية استشرافية" .... د.عاشور أحمد عمري
Page
81-115
View Article
|
PDF
819.43 K
|
View on SCiNiTO
7
برامج التنمية المهنية للمعلم في بيئات الطوارئ.... د.إسلام محمد السعيد
Page
117-135
View Article
|
PDF
487.86 K
|
View on SCiNiTO
8
الصمت التنظيمي لدى العاملين بالمدرسة الابتدائية في الکويت.... حصة نواف شبلان المطيري
Page
137-166
View Article
|
PDF
592.4 K
|
View on SCiNiTO
9
دور برامج التعليم المستمر في محو الأمية الرقمية بالمملکة العربية السعودية.... أريج بنت صالح بن عيسى الجبر
Page
167-201
View Article
|
PDF
792.69 K
|
View on SCiNiTO
10
لمحة عن التوجهات الدولية في تقييم جهود تعليم الکبار .... د.نهلة جمال
Page
203-208
View Article
|
PDF
227.49 K
|
View on SCiNiTO
11
دور الجمعيات الأهلية في رعاية الأطفال الأيتام بمصر ... نيفين ميخائيل اسکندر ميخائيل
Page
209-276
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
12
دور برامج التعليم المستمر بأندية مدارس الحي في التثقيف الاجتماعي... أ. سلطان بن عبد العزيز الزهراني د. موسى بن سليمان الفيفي
Page
277-316
View Article
|
PDF
744.7 K
|
View on SCiNiTO
13
تعليم الکبار في الحضارة الغربية.... ندى بنت عبدالله بن سعود - د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز
Page
317-366
View Article
|
PDF
536.9 K
|
View on SCiNiTO