EKB Journal Management System

1.

التوظيف السياسي لاستمالات التخويف في وسائل الإعلام کما يدرکها الجمهور المصري: الحرب على الإرهاب أنموذجًا

Pages 2843-2930
الأميرة سماح فرج عبدالفتاح صالح

2.

دور شبکات التواصل الاجتماعي في تعزيز الصحافـــــــــــــــــــة العلميــــــــــــــــــــــــة

Pages 2931-2972
علياء عبد الفتاح رمضان

3.

استخدام الشباب الجامعي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاستقطاب السياسي لديهم في إطار نظرية المجال العام دراسة ميدانية

Pages 2973-3026
علاء محمد عبدالعاطي

4.

اتجاهات النخبة الإعلامية نحو التغطية التليفزيونية للانتخابات البرلمانية 2018 في مملکة البحرين

Pages 3027-3076
شريف بدران; حسن عبد الأمير جاسم

5.

تأثرية الآخرين بالدعاية الانتخابية لمجلس النواب لعام 2015 وعلاقتها بالاغتراب السياسي لدى الشباب

Pages 3077-3136
سمر عبد الحليم جمال الدين

6.

الاستراتيجيات التي يوظفها المؤثرون لتسويق المنتجات الجديدة عبر اليوتيوب واستجابة الجمهور نحوها دراسة تحليلية

Pages 3137-3216
مروة صبحي محمد

7.

برامج المرأة في القنوات الفضائية الدينية- دراسة مقارنة على قناتي أزهري، CTV

Pages 3217-3256
فاطمة الزهراء أبو الفتوح محمود الخطيب

8.

الخطاب الإعلامي لمنظمة الأمم المتحدة عبر الإنترنت حول قضايا ومجالات تمکين المرأة الأفريقية والعربية: دراسة تحليلية

Pages 3257-3300
هدى إبراهيم الدسوقي

9.

دور الصفحات الحکومية على الفيسبوک في رفع الوعي الصحي لدى المواطن المصري تجاه أزمة انتشار فيرس کورونا (کوفيد-١٩) ٢٠٢٠م

Pages 3301-3350
أسماء مسعد أبوعيطة

10.

أطر معالجة مواقع الصحف الإلکترونية والمواقع الإخبارية لتداعيات جائحة فيروس کورونا المستجد (Covid 19).. دراسة تحليلية

Pages 3351-3406
جيهان سعد

11.

استخدام تطبيقات الفيديو القصير وعلاقته بالآثار النفسية والاجتماعية لدى الجمهور

Pages 3407-3462
هشام فولي عبد المعز

12.

استخدام الشباب المصري للفيديوهات الساخرة على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهاتهم نحو المنظمات الإرهابية: "دراسة تطبيقية على شباب جامعة القاهرة"

Pages 3463-3540
ريهام علي نوير

13.

استخدام طالبات الاقتصاد المنزلي لصفحات الطهي ببعض مواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بالتثقيف الغذائي لديهن

Pages 3541-3578
زينب الحسينى رجب بلال ريحان