iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2015, Issue 1, March 2015
1
يعد الحاسوب من أبرز إنجازات الثوره التکنولوجية المعاصرة ، وقد استثمرت التقنيات الحديثة فى تطويرجوانب عديدة للعملية التعليمية وخاصة فى تطويرالمناهج الدراسيه بما ينسجم مع التغيرات السريعة فى مجال المعلومات والاتصالات التى يشهدها القرن الحادى والعشرين ، فقد سارع المسئولون
Page
1-70
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
2
أساليب التفکير المميزة لطلبة المرحلة الثانوية في ضوء نمط السيادة المخية وبعض المتغيرات الديموغرافية
Page
148-171
View Article
|
PDF
918.64 K
|
View on SCiNiTO
3
Critical Discourse Analysis (CDA): A New Research Technique for Assessing EFL Learners’ Oral Presentations
Page
174-233
View Article
|
PDF
834.14 K
|
View on SCiNiTO
4
The Effect of Using Electronic Learning Contracts on EFL Students’ Self-directed Learning Readiness
Page
2-69
View Article
|
PDF
851.51 K
|
View on SCiNiTO
5
اثراسترإتيجية مقترحه للتعلم التعاونى بمساعدة الحاسوب على أداء تلاميذ الصف السادس الابتدائى لمعاييرالقياس واتجاهاتهم نحوها
Page
1-70
View Article
|
PDF
1016.99 K
|
View on SCiNiTO