EKB Journal Management System

1.

اعتماد الشباب السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي في الحصول على المعلومات حول أزمة کورونا

Pages 3253-3314
فودة محمد علي

2.

المعالجة النظرية والمنهجية لبحوث التسويق السياسي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني للبحوث المنشورة فى الفترة من 2006 إلى 2018

Pages 3315-3390
لبيبة عبد النبي إبراهيم عبد المعطي

3.

السياسة الخارجية کما تعرض لها الحسابات الرسمية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: دراسة تحليلية

Pages 3391-3432
عبدالله عبدالمحسن بن سعود العساف

4.

آليات الخطاب الإعلامي للصحف الإلکترونية المصرية في معالجة أزمة تيران وصنافير بين مصر والسعودية: دراسة کيفية نقدية

Pages 3433-3478
حسين خليفة حسن خليفة

5.

انعکاس البيئة التعليمية لدارسي الإعلام على تعرضهم للإعلام الجديد واتجاهاتهم نحو المضامين السياسية بها

Pages 3479-3546
هاجر محمود محمد عمر

6.

أطر معالجة الأخبار الاقتصادية المنشورة في المواقع الإخبارية المحلية والعالمية ودورها في إدارة المزاج العام للجمهور المصري نحو إجراءات الإصلاح الاقتصادي

Pages 3547-3638
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور

7.

دور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو مجلس الشيوخ والمرشحين لعضويته. دراسة مسحية.

Pages 3639-3702
محمد عبداللطيف عبدالمعطي محمد

8.

علاقة استخدام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية لتطبيقات ووسائل الإعلام الجديد باتجاهاتهم نحو التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا "covid-19"

Pages 3703-3776
مؤمن جبر عبد الشافى محمد

9.

استخدام المراهقين المکفوفين وضعاف البصر لبرامج وتطبيقات تکنولوجيا الاتصال وعلاقته بالتمکين الثقافي لديهم- دراسة تطبيقية على عينة من مستخدمي الإنترنت

Pages 3777-3848
مروى عبد اللطيف محمد عبد العزيز

10.

واقع التأهيل والتدريب في أقسام العلاقات العامة بکليات ومعاهد الإعلام الحکومية والخاصة بمصر من وجهة نظر هيئة التدريس والطلبة بها

Pages 3849-3916
عبد الله أحمد مصطفى محمد

11.

اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو تفعيل مبادئ التربية الإعلامية لدى طلاب الجامعات

Pages 3917-3964
إيمان سيد على

12.

Internet Use and Democratic Satisfaction in Egypt after Five Years of the 2011 Revolution

Pages 3965-4000
Alaa Elshamy