EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 16, Issue 1, October 2020, Page 1-120  XML

1

التحيزات المعرفية والأسلوب المعرفى(التجريدى – العيانى) في ضوء بعض المتغيرات لدى معلمات رياض الأطفال Cognitive Biases and Cognitive Method(abstract - Concrete) in light of some variables in kindergarten female teachers.

Page 1-32
ياسمينا محمد يونس

2

برنامج إرشادي انتقائي لتنمية بعض مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية An Eclectic counseling program for Developing some communication skills among children with Developmental learning Disabilities

Page 33-48
أ. احمد شعبان حامد سيد; أ.د/ سلوى عبدالسلام عبدالغني; أ.د/ نبيل السيد حسن الجباص

3

تنمية مهارات الارتجال والإيقاع باستخدام تقنية الواقع المعزز لدى معلمة رياض الأطفال Developing the skills of improvisation and rhythm using the augmented reality technology of the kindergarten teacher

Page 49-63
أ / فاطمة صالح عبد الفتاح; أ. د / ناصر فؤاد غبيش; أ. د / مصطفى عبدالسلام على

4

أثر استخدام تقنية الواقع المعزز فى تنمية مهارات الحس الإيقاعى واللحنى لدى طفل الروضة The effect of using augmented reality technology in developing the sense of rhythmic and curve skills among kindergarten children

Page 64-78
أ / فاطمة صالح عبد الفتاح; أ. د / ناصر فؤاد غبيش; أ. د / مصطفى عبدالسلام على

5

التوعية الغذائية الموجهة لطفل ما قبل المدرسة من خلال بعض البرامج التلفازية (دراسة تحليلية)

Page 79-96
أ / منال خالد ماهر; أ.د / اعتماد خلف معبد; أ. د / سهير عبد الحميد عثمان

6

تصور مقترح لتطوير مکتبة الطفل برياض الأطفال ـ بمحافظة المنيا فى ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية

Page 97-120
أ/ فاطمة محمد مرزوق; أ. د./ سهير عبد الحميد عثمان; أ. د/ أحمد حسين محمد حسن